رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم يفشل في الزاوج من أسماء أبو اليزيد في قمر 14 ويتزوجها في فيلم عاشق

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد - أحمد حاتم

يعيش أحمد حاتم حالة من النشاط على المستوى السينمائى خلال الفترة الأخيرة، حيث يرتبط بالعديد من الأفلام منها ما يجهز لتصويره وأخرى ينتظر عرضها.

 

وشارك أحمد حاتم مؤخرًا في مهرجان الجونة السينمائى بفيلمه قمر 14، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض يوم 29 ديسمبر المقبل، فيما ينتظر استئناف تصوير فيلمه الجديد عاشق بعد توقف تصويره بسبب انشغال مخرجه وأبطاله بأعمال أخرى.

 

غير أن فيلمي عاشق وقمر 14 بينهما رابط مشترك بالنسبة لأحمد حاتم وهى أسماء أبو اليزيد، حيث أنها كانت بطلة حكاية حاتم في فيلم قمر 14 ودارت الأحداث حول قصة حب جمعتهما ولكنها لم تُكلل بالنجاح بسبب رفض أهل أسماء الصعايدة، وكذلك اختلاف الديانة بين الثنائى، وانتهت قصتهما بوفاتهما بعد حرق المكان الذى تواجدا فيه.

 

وبعد فشل زواج أحمد حاتم من أسماء أبو اليزيد في فيلم قمر 14، يعود ويتزوجها في فيلم عاشق الذى يكتبه محمود زهران وهو نفس مؤلف قمر 14 ويخرجه عمرو صلاح، ليشهد الفيلم على قصة حب جديدة بين حاتم وأسماء ولكن هذه المرة تنتهى بالزواج.

 

ويعرض لأحمد حاتم حاليًا في السينمات فيلم عروستى، بمشاركة جميلة عوض وصابرين، ويستعد لاستئناف تصوير فيلم الملحد مع المخرج ماندو العدل وبمشاركة العديد من الفنانين، كما يستأنف أيضًا مسلسل أنا وهى مع هنا الزاهد وأشرف عبد الباقى وميرهان حسين للعرض على منصة شاهد.

 

 

تم نسخ الرابط