رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2021 .. أحمد عز ينتصر على كريم عبدالعزيز في شباك التذاكر بعد خسارته في 2019

عز - كريم
عز - كريم

شهد موسم عيد الأضحى السينمائي هذا العام منافسة قوية على شباك التذاكر بين النجمين كريم عبدالعزيز، وأحمد عز بفيملى البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والعارف على الترتيب، وهو تكرار للمنافسة بين الثنائي في عام 2019، حيث قدم كريم فيلم الفيل الأزرق 2، بينما نافس عز  بفيلم ولاد رزق 2.

 

واستطاع أحمد عز هذا العام التفوق على كريم عبدالعزيز في شباك التذاكر، والأخذ بالثأر من تفوق كريم في عام 2019، حيث حقق عز بفيلم العارف إيرادات وصلت إلى 62 مليون جنيه، تصدر بها إيرادات الموسم والعام بالكامل، بينما حصد كريم بفيلمه البعض لا يذهب للمأذون مرتين، إيرادات وصلت إلى 43 مليون جنيه.

 

وكان كريم عبدالعزيز تفوق على أحمد عز في موسم عيد الأضحى عام 2019، عندما حقق كريم بفيلم الفيل الأزرق 2 إيرادات وصلت إلى 105 مليون جنيه، ليكون أعلى الأفلام حصداً للإيرادات في تاريخ السينما، بينما حقق عز بفيلم ولاد رزق 2، إيرادات بلغت 102 مليون جنيه، ليكون ثانى أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما.  

 

يذكر أن فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكداوني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد فهمي، شيكو، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، نسرين أمين، وشيماء سيف.

 

أما فيلم العارف بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تم نسخ الرابط