رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جومانا مراد أخر من أعلنت .. يسرا وشيرين عبدالوهاب وباسل خياط وخالد الصاوي نجوم فكروا في الإنتحار

شيرين ـ خالد الصاوي
شيرين ـ خالد الصاوي ـ جومانا مراد ـ باسل خياط ـ يسرا

كشفت جومانا مراد عن تفاصيل حياتها والمراحل المختلفة التي مرت بها ومنها محاولتها الانتحار، وجاء ذلك أثناء استضافتها ببرنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي، أمس الجمعة، والمذاع عبر شاشة قناة الحياة. 

 

حيث قالت جومانا : كنت طوال الوقت أفكر في الانتحار وبالأخص أثناء فترة المراهقة، ولم يكن هناك سبب أساسي، ولكن كنت عاطفية جدًا وأريد تقمص الأدوار بالأفلام، وعندما حاولت الانتحار أخدت قرصين فقط ووالداي عاتباني بشدة على ذلك.

 

 

 

 

وسبق جومانا مراد في هذه الخطوة العديد من النجوم والمشاهير الذين أقدموا على فكرة الانتحار خاصةً في مرحلة الصغر، ومنهم باسل خياط الذي كشف خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، عن مراودته لتلك الفكرة عندما فقد الجاكيت الذي كان قد نزل به، وخوفًا من مواجهة والده كاد أن يقدم على تلك الفكرة. 

 

كذلك صرحت يسرا خلال إحدى اللقاءات من قبل عن محاولتها للانتحار وهي صغيرة، حيث قالت : كنت عايزة أنتحر علشان سقطت في المدرسة، وأخدت شريط حبوب علشان أموت، ولما أمي عرفت فضلت سيباني 3 أيام في الأوضة من غير ما تبص عليّ.

 

كما أثارت شيرين عبدالوهاب الكثير من التكهنات بعدما أعلنت قرار اعتزالها عام 2016، لتكشف عن السبب خلال أحد لقاءاتها الصحفية بمرورها بحالة نفسية سيئة، وأنها كانت على أهبة الانتحار، أو إنهاء تجربتها الفنية بالاعتزال، وما بين هذين الخيارين، لجأت إلى الخيار الثاني، والذي سبق أن أعلنت عنه ثم تراجعت عن ذلك فيما بعد.

 

فيما صرحت أصالة من قبل، بأنها حاولت الانتحار مرات عدة بسبب حالة اليأس التي كانت تصيبها أحيانًا، وكانت فيروز هي التي أعادت تأهيلها إنسانيًا، حيث قالت أصالة : كانت فيروز من تنقذني وتحميني باعتبار أن الموسيقى علاج للروح وارتقاء للإنسانية وهي كافية لتربية أطفالنا. 

 

أيضًا كشف خالد الصاوي خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، عن تفكيره مرتين في الانتحار حيث قال : فكرت من قبل في الانتحار مرتين إحداهما وأنا في الجامعة، والأخرى كنت كبير، ولكن لم أفعل شئ. 

 

 

تم نسخ الرابط