رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرفت أمين تنفصل عن أحمد خليل في حدوتة حكايتى مع الزمان من مسلسل إلا أنا وهؤلاء أبنائها

أحمد خليل ـ ميرفت
أحمد خليل ـ ميرفت أمين

يبدأ اليوم السبت، عرض أولى حلقات حكاية حكايتى مع الزمان، من مسلسل إلا أنا، والتي تقوم ببطولتها ميرفت أمين، التي تواصل حاليًا تصوير المشاهد الأخيرة من الحكاية بالتزامن مع عرضها على قناة dmc.

 

وعلم خبر أبيض أن ميرفت أمين تظهر خلال أحداث الحكاية بدور سيدة متزوجة من أحمد خليل، وتحدث مشاكل بينهما تؤدى إلى طلاقهما، لتجد ميرفت أمين نفسها أمام استكمال تربية أبنائها والمحافظة على العائلة، حيث أن لديها 4 أبناء منهم 3 بنات، وتقدم أدوارهن كل من هايدي رفعت، شاهيستا سعد، رحاب عرفة، وابن وحيد ويقدم دوره حازم إيهاب.

 

حكايتى مع الزمان، هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل إلا أنا، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم بيت عز، بطولة سهر الصايغ، وبالورقة والقلم، بطولة يسرا اللوزى، وبدون ضمان بطولة هنادى مهنا وهاجر أحمد، وعلى الهامش بطولة نرمين الفقي وصبرى فواز وجيهان خليل.

 

يذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين في الدراما مسلسل قيد عائلي، ودارت أحداثه في 45 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم بوسى، عزت العلايلى، محمد رياض، نضال الشافعى، سيمون، صبرى فواز، منة فضالى، صلاح عبدالله، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، ريم البارودي، محمد نجاتى، محمد عز وآخرين، ومن إخراج تامر حمزة.

 

 

تم نسخ الرابط