رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : عملت خطة علشان أتجوز .. وروجينا : كل خناقاتنا كانت في المناسبات

أشرف زكي ـ روجينا
أشرف زكي ـ روجينا

حل أشرف زكي وزوجته روجينا، اليوم، ضيفين على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة على قناة ON، وتحدثا عن مسيرتهما الفنية، وكواليس علاقة الحب التي جمعتهما، وأسلوب تعاملهما مع بناتهما، كما كشفا عن المواقف الطريفة التي جمعتهما.

 

وقال أشرف زكي : قدمت أصالة تتر مسلسل بنت السلطان ورفضت تقاضي أي أجر وقالت لي ده إهداء مني لك أنت وروجينا، وعن حياته الشخصية قال : كنت مجتهد في دراستي، وسعيد جدًا بالعيش وسط بناتي وزوجتي وأسعد لحظات حياتي عندما أتواجد وسط عائلتي.

 

وعن قصة زواجهما قال : عجبني فيها التزامها وعندما رأيتها قررت مع نفسي الزواج منها، وأخبرت المخرج أحمد شفيق بذلك، وعملت خطة علشان أتجوزها، وتابع : أنا زملكاوي ولكني أحترم النادي الأهلي، وفي رأيي الشخصي أن كابتن محمود الخطيب أفضل لاعب في تاريخ مصر.

 

بينما قالت روجينا عن أول بطولة لها في الدراما : كنت مكسوفة أطلب من أصالة إنها تغني تتر مسلسلي، وقتها عرضنا عليها كلمات الأغنية وكان دعم كبير قوي ليّ منها، وعن أول أزمة لها مع والدتها قالت : كنت كبيرة أخواتي وأخبرت والدتي إننا رايحين إسكندرية، ولكن الحقيقة كنا رايحين راس سدر، وتسبب عُطل الأتوبيس في تأخيرنا وعند عودتي للبيت أمي ضربتني بالقلم.

 

وعن علاقتها ببناتها أضافت : بناتي دايمًا في صف باباهم، وبيحذروني من إني أزعله، حتى لو هو الغلطان، وكل خناقاتنا كانت في المناسبات فقط، وعن بداية قصة حبها مع أشرف زكي تابعت : كان هو المعيد بتاعي، وكان يعمل مع الدكتور سعد أردش، وبدأت أعجب به بعد اللقاء الأول بيننا، وعملنا خطوبة على الضيق، وحضرها مدحت صالح ومحمد منير وهنيدي والسقا وحلمي.

 

 

تم نسخ الرابط