رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة للأعمال التى اعتذر عنها خالد الصاوي بسبب حالته الصحية

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أثار خالد الصاوي حالة من الجدل خلال الأسابيع الماضية بعد ظهوره على كرسي متحرك، وتداول البعض أخبار تفيد بأنه تعرض لوعكة صحية شديدة، وذلك قبل أن تخرج زوجته لتوضيح حقيقة حالته الصحية، مؤكدة أنه أصيب خلال تصوير مشهد أكشن.

 

وشرح الصاوي ما جرى معه علي فيسبوك وقال : عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر، وخلال 3 أيام يعود الشقي بقي بأمر الله – لما قعدت على الكرسي لأن المسافة كبيرة طلبت معايا فوتو كرى، لما شفت الصورة حسيت بشي، بس استعجلت أو افتكست أو المسكنات لعبت الدنيئة، فقلقتكم بلا داعي سوري جدًا : أهم شيء أن اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته .. أحبكم أكثر مما تتسع العبارة.

 

وعلي إثر أزمة خالد الصاوي المرضية تم تغيير جدول أعماله بالكامل، حيث اعتذر عن بطولة فيلمه الجديد فيلم تجاري، والذي يجمعه بـ شيري عادل وحمدي الميرغني، ومن إخراج محمود كامل، وتم التعاقد مع عمرو عبد الجليل بدلًا منه.

 

كما اعتذر الصاوي عن المشاركة في بطولة فيلم أحمد حلمي الجديد، الذى تغير اسمه من إكس إلى العيل، والذي كان من المقرر أن يجمعه به مرة أخرى بعد سلسلة النجاحات التي حققاها معًا في عدد من الأفلام، كما تم تأجيل بعض مشاهد خالد في مسلسل الثمانية، الذي يشارك به، بجانب إلغاء بعض المشاهد الصعبة.

 

 

تم نسخ الرابط