رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي : حققت حب جماهيري لم تحققه فنانة فى مصر والتكريمات أصبحت بـ العلاقات والماديات

نادية الجندي
نادية الجندي

نجمة الجماهير التي حفرت اسمها على الصخر، لم يكن مشوارها سهلاً، ولكنها استطاعت أن تحجز لنفسها مكانةً خاصة لا يستطيع أحد الاقتراب منها .. ولكن هل حصلت نادية الجندي على التكريم الذي تستحقه عن مشوارها الفني؟

 

أجابت نادية الجندي عن هذا السؤال، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حب الجمهور الذي يصلني على ما حققته بحياتي لم يحققه أحد، وعلى المستوى الجماهيري نعم تم تكريمي كما يجب، ولكن على مستوى العملي لم يحدث، فأنا حققت حب جماهيري لم تحققه فنانة بمصر، وربما بالعالم العربي كله، أما المستويات الأخرى ـ ولن أذكرها ـ فلا، وكنت أستحق الأكثر لكن جمهوري عوضني.

 

وتابعت : هذا ليس غروراً مني، ولكن بعض المحافل الفنية دون ذكر أسماء لابد أن يختار الفنان من أي جهة يتم تكريمه وأين ومتى يقبل الدعوة لأن الأمر لم يعد له أي علاقة بالفن بل أصبحت كلها علاقات وماديات متبادلة، وهذا لا يليق بي، حتى التكريمات في الوقت الحالي فقدت قيمتها لذلك هي ليست مقياس على الإطلاق.

 

وواصلت نجمة الجماهير : حصلت على جوائز لا حصر لها، ولدي غرفة مخصصة للجوائز، وتم تكريمي من أكبر المحافل الفنية الدولية، وجنيت ثمار عملي قبل ذلك من تلك التكريمات ومن جمهوري.

 

وعن ثمن نجاحها قالت : ثمن النجاح غالي، دفعت الكثير من عمري وأعصابي وصحتي وراحتي وأسرتي، ولكني أعود وأقول لو أنها ميزان فسأجد الكثير نقص من حياتي، وحب الجماهير الكبير جداً عوضني عما نقصني من حياتي.

 

 

تم نسخ الرابط