رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيماء سيف وليلى أحمد زاهر تجتمعان في فيلم مطرح مطروح بعد في مسلسل بيتنا روبوت

ليلى أحمد زاهر -
ليلى أحمد زاهر - شيماء سيف

استأنف محمود حميدة تصوير فيلم مطرح مطروح هذا الأسبوع، بعد تصوير عدد من المشاهد الأسبوع قبل الماضى، والعمل من تأليف محمد عز ومن إخراج وائل احسان وإنتاج محمد السبكى.  

 

وعلم خبر أبيض أن شيماء سيف وليلى أحمد زاهر انضمتا لأسرة الفيلم وصورا المشاهد الأولى لهما، ليجتمعا من جديد بعدما قدما مطلع هذا العام مسلسل في بيتنا روبوت، وشارك في بطولته هشام جمال، عمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف مثل أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، هنادى مهنى، أوس أوس، وإخراج وليد الحلفاوى.

 

يذكر ليلى أحمد زاهر تشارك كضيفة شرف في فيلم المحكمة للمخرج محمد أمين، والمقرر طرحه في دور العرض يوم 24 نوفمبر المقبل، والعمل بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

 

فيما شاركت شيماء سيف مؤخرًا كضيفة شرف في فيلمى البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وإخراج أحمد الجندى، وأحمد نوتردام مع رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوى وبيومى فؤاد وإخراج محمود كريم.

 

 

تم نسخ الرابط