رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد اعتذار مريم أحمدي .. أحمد صالح مخرجًا لمسلسل ياسمين صبري حلم ليال رمضان 2022

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشف خبر أبيض بالأمس، عن اعتذار المخرجة مريم أحمدي عن تولى إخراج مسلسل حلم ليال لـ ياسمين صبري والذي يتم التحضير له في الفترة الحالية تمهيدًا للعرض في موسم رمضان المقبل 2022.  

 

ومع اعتذار مريم تعاقد صناع المسلسل مع المخرج أحمد صالح بشكل رسمي لتولي مهمة إخراج المسلسل الذي يحمل اسم مبدئي حلم ليال، ويتولى تأليفه محمد عبدالمعطي وإنتاج شركة سينرجي، وبالفعل بدأ صالح جلسات العمل مع القائمين على المسلسل ووضعوا الخطوط العريضة للشخصيات، تمهيدًا لانطلاق  التصوير خلال الفترة القادمة.

 

وتعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية في 2022 بعد غيابها هذا العام، واختارت سيناريو من تأليف محمد عبدالمعطي الذى تعاونت معه فى أولى بطولاتها المطلقة خلال مسلسل حكايتي، والذي عرض رمضان 2019، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرين وإخراج أحمد سمير فرج.

 

فيما ينشغل المخرج أحمد صالح حاليًا بتصوير حدوتة بعنوان 90 يوم، من مسلسل ورا كل باب، الذي يتم عرضه على قناة الحياة، والحدوتة بطولة نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، ميمي جمال، أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، وعفاف رشاد، وذلك بعدما قدم حدوتة ماريونت بطولة محمود عبد المغنى ودينا فؤاد وميرنا نور الدين.

 

تم نسخ الرابط