رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القاتلة والمتحولة جنسيًا والمغتصب والقاتل والمتحرش .. كيف يظهر هؤلاء النجوم فى فيلم المحكمة ؟

جميلة - فتحي - غادة
جميلة - فتحي - غادة - صالح - داش

أعلن المنتج أحمد السبكي عن موعد عرض فيلم المحكمة في السينمات، حيث تم الاستقرار على يوم 24 نوفمبر المقبل، ليكون الموعد النهائي لطرح الفيلم الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين. 

 

ويعد فيلم المحكمة من أعمال اللوكيشن الواحد، وتدور أحداث الفيلم داخل المحكمة، ويتسعرض العمل 6 من أبرز القضايا الاجتماعية والإنسانية المأخوذة عن أحداث واقعية حدثت خلال السنوات الأخيرة. 

 

غادة عادل .. القاتلة

 

تجسد غادة عادل شخصية دكتورة، وتتطرق خلال العمل لمناقشة فكرة القتل الرحيم، حيث تضطر لارتكاب جريمة قتل بدافع تخفيف الألم، وهو ما يتسبب في اتهامها بالقتل أمام المحكمة. 

 

فتحي عبدالوهاب .. متهم بالتحرش

 

أما فتحي عبدالوهاب، فيظهر خلال العمل بشخصية متهم بالتحرش، ويتم من خلاله مناقشة هذه الظاهرة، وطريقة تعامل الشارع المصري معها، خاصة وأنه سيُتهم في قضية جدلية.

 

أحمد خالد صالح .. وأزمة الثأر

 

ويجسد أحمد خالد صالح خلال أحداث العمل، شخصية شاب صعيدي، تضطره الظروف والعادات والتقاليد، بأن يقتل صديق عمره بدافع الثأر، وهو ما يجعله في نظر المحكمة قاتل.

 

جميلة عوض .. متحولة جنسيًا

 

ويناقش العمل قضية التحول الجنسي، حيث تظهر جميلة عوض خلال أحداث الفيلم، بدور مختلف تمامًا عن الذي تم تقديمه في السينما المصرية من قبل، إذ تجسد شخصية فتاة تعيش في جسد رجل بمشاعر أنثوية، وتسعى للحصول على حقوقها كمتحولة جنسيًا. 

 

أحمد داش .. المغتصب

 

كما يقدم أحمد داش خلال الأحداث شخصية شاب متهم في اغتصاب إحدى الفتيات، ويتعرض للمحاكمة بسبب هذه التهمة، لكنه في الوقت نفسه لم يبلغ السن القانونية التي تستوجب معاقبته بالإعدام شنقًا، وذلك على غرار واقعة شهيد الشهامة التي شغلت الرأي العام مؤخرًا.

 

 

تم نسخ الرابط