رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسرحية شمسية و4 كراسي لـ أشرف عبدالباقي يناير المقبل في موسم الرياض

أبطال مسرحية شمسية
أبطال مسرحية شمسية و4 كراسي

سافر صناع وأبطال مسرحية شمسية وأربع كراسي، إلى جدة في الأسابيع الماضية لعرض المسرحية هناك، وحققت نجاحًا كبيرًا، وكتب من بعدها أوس أوس عبر حسابه الرسمي على إنستجرام : شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على حسن التنظيم وكرم الضيافة، كل الشكر لإخواتنا وبلدنا التاني المملكة العربية السعودية على حسن الضيافة والاستقبال.

 

وعلم خبر أبيض أن أبطال المسرحية يستعدون لعرضها من جديد ضمن خطة وفعاليات المسرحيات التي سيتم عرضها في موسم الرياض، تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ، ومن المقرر عرضها في أول شهر يناير من العام الجديد 2022.

 

وكان قد بدأ عرض مسرحية شمسية وأربع كراسي، على مسرح مارينا 4 بالساحل الشمالي، وهى من بطولة أشرف عبدالباقي، محمد عبدالرحمن توتا، أوس أوس، محمد أنور، وميرهان حسين، وتأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

 

وتدور أحداث المسرحية داخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب إلى فيلا العائلة، وتبدأ معه حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي -محمد عبدالرحمن-، مدير البنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتحدث سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

 

 

تم نسخ الرابط