رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن موعد حفل محمد رمضان في موسم الرياض

تركي آل الشيخ - محمد
تركي آل الشيخ - محمد رمضان

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن أولى حفلات موسم الرياض في نسخته الثانية المقامة حاليًا في الفترة ما بين 20 أكتوبر وتستمر حتى شهر مارس 2022. 

 

حيث نشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على إنستجرام بوستر الحفل الذي تصدره محمد رمضان وعلق : حفلة اليوم الأول في البوليفارد مع النجم محمد رمضان في 1 نوفمبر، بمحمد عبده أرينا. 

 

 

ومن المقرر أن يشهد موسم الرياض العديد من العروض المختلفة، إذ يشهد جدول الفعاليات الذي يقام في 14 منطقة مختلفة، 6 حفلات عالمية، و70 حفل غنائي عربي، و350 عرض مسرحي مختلف.

 

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية، عن تنظيم مباراة كبرى ستجمع بين النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بقيادة ميسي ونجوم من الهلال والنصر، وذلك للمنافسة على لقب كأس موسم الرياض، ومن المقرر إقامة المباراة خلال شهر يناير المقبل 2022.

 

فيما كشف الموقع الرسمي لـ موسم الرياض عن عرض مسرحية محمد هنيدي سلام مربع يوم 1 نوفمبر المقبل، وتضم المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم إلي جانب هنيدي أبرزهم أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، ومن إخراج خالد جلال، ويجسد هنيدي خلال العمل دور مطرب شعبي اسمه سيد الإنسان، بينما تجسد أيتن عامر دور زوجته.

 

 

تم نسخ الرابط