رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يهنئون صلاح بعد الفوز على مانشستر يونايتد : مشرفنا يا فخر مصر وقدوة الأجيال

يوسف ـ شيرين ـ صلاح
يوسف ـ شيرين ـ صلاح ـ هنيدي ـ أشرف

حرص عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن على تهنئة اللاعب المصري محمد صلاح وذلك بعد تسجيله أمس، الأحد، ثلاثة أهداف هاتريك، توج بها فوز فريقه ليفربول على مانشستر يونايتد ليرفع رصيده من الأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل عام إلى 107 أهداف ويفك الاشتباك مع الإيفواري ديدييه دروجبا صاحب الـ 104 أهداف، من حيث أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في البريميرليج.

 

وحرصت شيرين عبدالوهاب علي تهنئة محمد صلاح من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي علي موقع تويتر كتبت فيه: فخر بلدي، و فخر ليا يا ابن بلدي، انت كبير بتعبك، بمجهودك، وباخلاقك، انت قدوة لأجيال ودي مسئولية كبيرة انت اكيد قدها، بينما كتب أشرف عبد الباقي : اللي مشرفنا دائما محمد صلاح.

 

 

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي علي تويتر تغريدة قائلا : محمد صلاح وبس، فيما كتب محمد أنور عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور الشهير انستجرام : محمد صلاح الأعظم في العالم، بينما كتب محمد هنيدي: معجزات تتحقق.

 

 

وفي سياق آخر، تواجد محمد صلاح منذ أيام قليلة، بمتحف مدام توسو في لندن، ليحضر آخر جلسات تحضير تمثال الشمع الذي صُنع من أجله ليكون بجانب تماثيل عظماء العالم في متحف الشمع الشهير، وليصبح أول لاعب عربي في التاريخ يصنع له المتحف تمثالًا خاصًا به.

 

تم نسخ الرابط