رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المعهد الكندي يكرم اسم دلال عبدالعزيز وسمير غانم ورامي رضوان يتسلم الجائزة

دلال عبدالعزيز ـ
دلال عبدالعزيز ـ سمير غانم

يقيم المعهد الكندي العالي Canadian International College – CIC غدًا الإثنين، حفل تخرج طلاب دفعتي 2020 و2021، بحضور السفير لويس دوما، سفير كندا في القاهرة، وذلك بفندق JW Marriot.

 

وخلال الحفل سيتم تكريم النجمة إسعاد يونس عن مجمل أعمالها وما تقدمه من مجهودات لتطوير صناعة الإعلام المصري، وستلقى إسعاد كلمة تشجيعية للطلاب الخريجين، كما سيتم تكريم الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز تقديرًا لمشوارهما الفني الكبير ويتسلم التكريم الإعلامي رامي رضوان نيابة عن دنيا وإيمي سمير غانم.

 

ومن ناحية أخري، أهدي أحمد السقا تكريمه فى الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي خلال الأيام الماضية للراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، كما تسلم حسن الرداد في الفترة الماضية جائزة خاصة من مهرجان الفضائيات لروح سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

 

وألقى الرداد كلمة أثناء تسلم التكريم، وجه فيها شكر خاص لإدارة المهرجان علي هذه الجائزة بالإضافة إلي اعتذاره عن عدم قدرة دنيا وإيمي على الحضور لاستلام الجائزة، وأضاف : حمايا سمير غانم وحماتي دلال عبدالعزيز هما نموذج للفنان الذي أتمني أن أصل له .. وطبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجايزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء.

 

 

تم نسخ الرابط