رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالتزامن مع عيد الحب .. عرض فيلم قمر 14 لـ خالد النبوي وشيرين رضا بالسينمات 4 نوفمبر المقبل

خالد النبوي ـ شيرين
خالد النبوي ـ شيرين رضا

استقر صناع فيلم قمر 14 الذي يضم عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على طرحه بدور العرض السينمائية بداية الشهر المقبل، وبالتحديد يوم 4 نوفمبر، بالتزامن مع عيد الحب، ويأتي ذلك عقب العرض الأول للفيلم بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

 

ويدور فيلم قمر 14، في ليلة قمرية واحدة يكون القمر فيها مكتملًا، ويناقش الفيلم 5 قصص حب مختلفة تكشف عن أفكار ومعتقدات المجتمع التي تسهم في قتل الحب.

 

ويشارك فى بطولة فيلم قمر 14 إلى جانب خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوى، كل من : خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مى الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، أحمد بدير، ومحمد جمعة، بيومى فؤاد، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، وغيرهم من النجوم، الفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

وفي سياق آخر، ينتظر خالد النبوي عرض فيلم أهل الكهف في ديسمبر المقبل، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج وليد منصور، ويشارك بجانب النبوي في بطولته الفيلم كل من محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، محمد ممدوح، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط