رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2021 .. أجمل فكرة نجوم زمان على الـ ريد كاربت

هند - ماجدة - عمر
هند - ماجدة - عمر - شادية - سعاد

رغم أن النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، شهدت حضور عدد كبير من النجوم الكبار من مصر والوطن العربي، إلا أن الجمهور افتقد بشكل كبير غياب رموز الفن المصري، مما جعل فكرة جمع نجوم الجيل الحالي ونجوم الزمن الجميل على الريد كاربت، كانت الأبرز خلال الأسبوع الماضي، وحققت انتشارًا كبيرًا وتمنى المتابعين لو رأوا هذه القامات الكبيرة من جديد، وكانت أبرز هذه الصور لـ عمر الشريف، ماجدة، هند رستم، شادية، وسعاد حسني، وغيرهم من النجوم الكبار.

 

الجدير بالذكر أن حفل ختام الدورة الخامسة شهد حضور عدد كبير من النجوم والنجمات، وكرمت النسخة الخامسة من المهرجان أحمد السقا بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مشواره الفني، وحضر معه خلال التكريم زوجته مها الصغير، وأبنائه ياسين، نادية، حمزة، وأهدى السقا جائزته لكل من الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ووالده وزوجته.

 

وكان قد أعلن انتشال التميمي مدير المهرجان عن عدم صحة هذه الأخبار، مؤكدًا أنه تقرر أن تكون النسخة السادسة من الجونة ما بين 13 و21 من شهر أكتوبر 2022.

 

كما شهد المهرجان حضور نجمات أخريات أبرزهن : يسرا، أسماء جلال، أنوشكا، أمينة خليل، بسمة، تارا عماد، ثراء جبيل، روجينا، ريا أبي راشد، سمية الخشاب، شيرين رضا، عبير صبري، علا رشدي، فيفي عبده، مي الغيطي، ناهد السباعي، نجلاء بدر، نور اللبنانية، هنا شيحة، وغيرهن.

 

 

تم نسخ الرابط