رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2021 .. قبلات على ريد كاربت المهرجان

طارق وزوجته - الفيشاوي
طارق وزوجته - الفيشاوي وزوجته - بسنت وفراج - زيدان وزوجته

مازالت أصداء النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي أُسدل عليها الستار بالأمس، مستمرة حتى الآن، خاصة وأن المهرجان شهد أحداثًا وفعاليات ولقطات كانت حديث الجمهور على مدار الأيام الماضية.

 

وشهد حفل الختام حضور عدد كبير من النجوم والنجمات، إلا أن اللافت للنظر هو الثنائيات، حيث حرص عدد من النجوم على التقاط الصور التذكارية مع زوجاتهم على الريد كاربت، ولم يقتصر الأمر على الصور والأحضان بل كان هناك قاسم مشترك لعدد من هذه الصور وهي القبلات، والتي تكررت أكثر من مرة في الختام، أبرزها قبلة بسنت شوقي لزوجها محمد فراج، كما واصل أحمد الفيشاوي الظهور مع زوجته ورافقها في الختام ومارس عادته الشهيرة بتقبيلها على الريد كاربت، كذلك قبّل محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق ، زوجته على الريد كاربت، والتي أطلت بفستان ذهبي جريء بفصوص لامعة، كذلك ظهر طارق الإبياري على مع زوجته كارلا وهو يقبل زوجته، وهي ابنة شقيقة ليلى علوي.

 

وكرمت النسخة الخامسة من المهرجان أحمد السقا بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مشواره الفني، وحضر معه خلال التكريم زوجته مها الصغير، وأبنائه ياسين، نادية، حمزة، وأهدى السقا جائزته لكل من الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ووالده وزوجته.

 

وكان قد أعلن انتشال التميمي مدير المهرجان عن عدم صحة هذه الأخبار، مؤكدًا أنه تقرر أن تكون النسخة السادسة من الجونة ما بين 13 و21 من شهر أكتوبر 2022.

 

وشهد حفل الختام حضور نجمات أخريات أبرزهن : يسرا، أسماء جلال، أنوشكا، أمينة خليل، بسمة، تارا عماد، ثراء جبيل، روجينا، ريا أبي راشد، سمية الخشاب، شيرين رضا، عبير صبري، علا رشدي، فيفي عبده، مي الغيطي، ناهد السباعي، نجلاء بدر، نور اللبنانية، هنا شيحة، وغيرهن.

 

 

تم نسخ الرابط