رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2021 .. العمال شخصية مهرجان الجونة عن جدارة واستحقاق

عمال مهرجان الجونة
عمال مهرجان الجونة

اختتمت أمس الجمعة، فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، ليس بسبب الفعاليات والأفلام المشاركة، بل بسبب الأحداث الجانبية التي كانت حديث الرأي العام.

 

ووسط كل ما حدث من تخبط في المهرجان ما بين حادث بشرى، وأزمة فيلم ريش الذي أثار الجدل، وكذلك الأزمة الشهيرة بين يسرا وانتشال التميمي، واستقالة أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، إلا أن المجهود الأبرز في الدورة الخامسة كان من جانب العمال الذين استطاعوا إخفاء آثار الحريق الذي ضرب مسرح الحفل قبل انطلاق المهرجان بيوم واحد، وهو ما هدد انطلاقه في موعده، حيث عكفوا على العمل طوال الليل وحتى الصباح، لتعُد قاعة الاحتفالات كما كانت عليه قبل الحريق، وخرج المسؤولين عن المهرجان ليؤكدوا بكل ثقة أن النسخة الخامسة ستقام في موعدها، وهو ما جعل العمال يستحقون لقب شخصية المهرجان عن جدارة.

 

وأقيمت النسخة الخامسة من مهرجان الجونة في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر الجاري، ومنحت أحمد السقا جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مجمل أعماله في السينما وتميزه لأكثر من عقدين.

 

وشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم : أحمد السقا، ريهام حجاج، أحمد رزق، منى زكي، هند صبري، درة، أشرف عبدالباقي، شريف منير، أروى جودة، أنوشكا، ريا أبي راشد، دارين حداد، ونجلاء بدر، وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط