رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2021 .. صبا مبارك وبسنت شوقي وريا أبي راشد أفضل إطلالات ختام المهرجان

ريا - بسنت - صبا
ريا - بسنت - صبا

أسدل أمس الجمعة، الستار على فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي شهدت حضور عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، وانتهت معها الانتقادات الكثيرة التي طالت معظم النجوم ممن بحثوا عن تصدر التريند، إلا أن عدد من النجمات استطعن كسب احترام الجمهور، وذلك بعدما ظهرن بإطلالات مميزة.

 

حيث شهد حفل الافتتاح ظهور الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة أنيقة وجريئة لم يعتدها الجمهور عليها، كذلك ظهرت بسنت شوقي على الريد كاربت في الختام بفستان كب ذهبي طويل بفصوص لامعة، أما الإطلالة الأكثر أناقة فكانت من نصيب صبا مبارك والتي ارتدت فستان أبيض مجسم طويل، لفتت به أنظار كل الحضور والمتابعين.

 

الجدير بالذكر أن حفل ختام الدورة الخامسة شهد حضور عدد كبير من النجوم والنجمات، وكرمت النسخة الخامسة من المهرجان أحمد السقا بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مشواره الفني، وحضر معه خلال التكريم زوجته مها الصغير، وأبنائه ياسين، نادية، حمزة، وأهدى السقا جائزته لكل من الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ووالده وزوجته.

 

شهد حضور نجمات أخريات أبرزهن : يسرا، أسماء جلال، أنوشكا، أمينة خليل، بسمة، تارا عماد، ثراء جبيل، روجينا، ريا أبي راشد، سمية الخشاب، شيرين رضا، عبير صبري، علا رشدي، فيفي عبده، مي الغيطي، ناهد السباعي، نجلاء بدر، نور اللبنانية، هنا شيحة، وغيرهن.

 

وكان قد أعلن انتشال التميمي مدير المهرجان، عن عدم صحة هذه الأخبار، مؤكدًا أنه تقرر أن تكون النسخة السادسة من الجونة ما بين 13 و21 من شهر أكتوبر 2022.

 

 

تم نسخ الرابط