رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2021 .. وسيم أبو خضرة وزينب غريب وأحمد داش أغرب ظهور أثناء الفعاليات

زينب - داش - وسيم
زينب - داش - وسيم

تعددت إطلالات النجوم خلال فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي بدأت فعالياته يوم 14 أكتوبر واستمرت حتى يوم أمس الجمعة، وأكثر ما لفت أنظار الحاضرين والمتابعين هو ظهور عدد من النجوم بإطلالات غريبة لاقت السخرية من قبل البعض. 

 

وكان أغرب ظهور على ريد كاربت المهرجان أثناء فعالياته، لمصمم الأزياء وسيم أبو خضرة، الذي أصر أن يلفت إليه الأنظار بإطلالة ساخرة، واتضح بعد ذلك إنه يروج لخط أزياء يمتلكه يشبه لحد كبير نفس التصاميم التي ظهر بها على السجادة الحمراء في الجونة.

 

كما حازت زينب غريب للعام الثاني على التوالي، على لقب أغرب ظهور على ريد كاربت المهرجان خلال فعاليات النسخة الخامسة، حيث اعتمدت أغلب إطلالاتها على لفت الأنظار وتعرضت للنقد من قبل المتابعين بسبب اختياراتها للملابس التي ظهرت بها على الريد كاربت. 

 

فيما تعرض أحمد داش للسخرية من قبل المتابعين للمهرجان على السوشيال ميديا، بعدما ارتدى بنطال ملون بطريقة مموهة، وبدرجات مختلفة من الألوان المختلطة ما تسبب في سخرية رواد السوشيال ميديا منه ومن اختياره لتلك الإطلالة، وكان ذلك قبل العرض الأول لفيلم المخرج محمد دياب أميرة بمهرجان الجونة.

 

 

تم نسخ الرابط