رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2021 .. نجلاء بدر ومايا دياب ودينا الشربيني أسوأ 3 إطلالات في حفل الافتتاح

مايا - نجلاء - دينا
مايا - نجلاء - دينا

شهدت دورة هذا العام من مهرجان الجونة السينمائي مشاركة جيدة على مستوى الأفلام التي نافست في مختلف مسابقاته، ومن بين الأشياء التي لفتت أنظار المتابعين لفعاليات المهرجان، ظهور عدد من النجمات بإطلالات مميزة وجذابة على الريد كاربت فى حفل افتتاح الدورة الخامسة، في حين غاب التوفيق عن أخريات ولم تنجحن في الظهور بشكل يلقى إعجاب الجمهور، بل وتعرضن لسخرية ونقد رواد المهرجان وجمهور السوشيال ميديا.

 

وكان أبرز هؤلاء نجلاء بدر التي لاقت كم هائل من الانتقادات على فستانها الذي اختارت الظهور به يوم الافتتاح، والفستان من تصميم فاريدة تمرازا.

 

كما تعرضت مايا دياب لانتقادات لاذعة من قبل بعض المتابعين بسبب إطلالتها بحفل الافتتاح، عندما اختارت الظهور بفستان أحمر بقصة الأوف شولدر مع قفازات جلدية من لون الفستان نفسه، وأكثر ما لفت الأنظار كانت ارتدائها شابو أحمر ضخم على رأسها، تعرضت بسببه للعديد من الانتقادات كما شبهها البعض بتقليد المغنية الأمريكية ليدي جاجا. 

 

بينما لاقت دينا الشربيني انتقادات من قبل المتابعين إثر ظهورها على ريد كارت حفل الافتتاح، حيث ارتدت فستانا من تصميم فرح والي، لونه برتقالي وبدون أكتاف، وتميز بأنه مكشوفا عند منطقة الصدر والبطن، وبوجود فتحة ساق جريئة، وكان سبب في تعرضها للهجوم على مواقع السوشيال ميديا خلال افتتاح النسخة الخامسة من المهرجان.

 

 

تم نسخ الرابط