رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب مهرجان الجونة 2021 اليوم في خبر أبيض

كشف حساب مهرجان الجونة
كشف حساب مهرجان الجونة 2021

أُسدل الستار بالأمس عن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بعد أسبوع حافل شهد الكثير من الأحداث المتلاحقة التي احتلت مساحة واسعة من أحاديث جمهور السينما فى مصر، سواء حول خلال الأفلام المتنافسة، أو فساتين النجمات، وإطلالات النجوم، أو التقاليع التي يلجأ إليها البعض على أمل لفت الأنظار واحتلال الترند.

 

وكما جرى فى النسخ السابقة، كان هناك نجوم سجلوا حضورًا إيجابيًا حظى باحترام الجمهور، وكانوا فعليًا على قدر الحدث، بينما على الجانب الأخر كان هناك من سقط من الحسابات، بحضور باهت وغير لافت على الإطلاق، وخرج من المشهد وكأن شيء لم يكن.

 

وإذ يحترم خبر أبيض كافة النجوم الذين ظهروا وشاركوا خلال المهرجان، ويقدر المجهود الذي بذلوه ليظهروا في أفضل شكل ممكن، إلا إنه وعلى مدار اليوم السبت سنرصد أبرز من نجحوا في أن يكونوا نموذجاً يُحتذى به، وهؤلاء الذين أخفقوا في أن يظهروا على المستوى المطلوب سواء عن عمد أو غير عمد، وذلك استنادًا إلى تقييم 10 من أعضاء فريق التحرير بـ خبر أبيض ومعهم 10 من النقاد والصحفيين.

 

وسيتم اليوم الإعلان عن : شخصية المهرجان، أقوى ظهور، أشيك نجمات على مدار فعاليات المهرجان، لقطة المهرجان، أغرب التصريحات، أفضل couple فى المهرجان، أفضل وأسوأ فستان فى الإفتتاح، أفضل وأسوأ فستان فى الختام، أفضل وأسوأ إطلالة للرجال، أسخف ظهور على الريد كاربت، نجم المهرجان. 

 

 

تم نسخ الرابط