رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2021 .. كلب دارين حداد وبدلة محمود الليثي لقطتى المهرجان

دارين حداد - محمود
دارين حداد - محمود الليثي

شهدت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة والتى انتهت بالأمس، كثير من اللقطات التى تصدرت السوشيال ميديا، واحتلت الترند فى ساعات معدودة بفضل غرابتها.

 

كانت اللقطة الأولى من نصيب محمود الليثي الذى ظهر مرتديا بدلة عليها صورة شخصية فطوطة التى قدمها الراحل سمير غانم، ومكتوب تحتها : ستظل في قلوبنا، في لقطة حازت على إعجاب الكثيرين من متابعي فعاليات المهرجان. 

 

وتعليقا على تلك اللفتة قال محمود الليثي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : التقيت الراحل سمير غانم مرة واحدة، وكانت خلال حلقة برنامج SNL بالعربي، ورغم أنه لا تربطني به علاقه قوية ولم أكن مشهورا وقتها، إلا أنه كان متواضع جدًا وفي منتهى الرقي معي، فهو بالنسبة لي هو الأب الروحي للكوميديا في مصر، والذي عاش حياته متمسك بالكوميديا وأسعد الملايين. 

 

وتابع : الفكرة جاءت لي قبل المهرجان بأيام، ولم وأكن أعلم أنه سيتم يكرمه، وكنت أرغب أن أقدم تكريمًا له حتى يتذكره الناس ويدعون له بالرحمة بالقدر الذي أسعدنا به.

 

كذلك لفت ظهور كلب دارين حداد على السجادة الحمراء للمهرجان الأنظار، وأصبح فى ساعات معدودة حديث كل رواد السوشيال ميديا.

 

وانضمت دارين مؤخرًا لقائمة أبطال فيلم العميل صفر، الذي تشارك به بجوار كل من أكرم حسني، نيللي كريم، محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، دارين حداد، ليلى عز العرب، ومحمد علاء جاميكا، والعديد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، وهو من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط