رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

70 حفل غنائي ومسرحية لـ هنيدي وميسي يواجه نجوم السعودية .. أبرز ملامح موسم الرياض 2021

ميسي ـ هنيدي
ميسي ـ هنيدي

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2021، مساء أمس الأربعاء، بحفل افتتاح ضخم حضره عدد كبير من جمهور وصل تعداده إلى أكثر من 750 ألف شخص، وبدأت الفعاليات بإلقاء رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، كلمة الافتتاح، التي رحب خلالها بالحضور، موجهًا الشكر لقيادة السعودية التي ترفع سقف الأحلام والطموحات لكل سعودي.

 

ومن المقرر أن يشهد موسم الرياض في نسخته الثانية التي بدأت فعالياتها أمس 20 أكتوبر وتستمر حتى شهر مارس 2022، العديد من العروض المختلفة، إذ يشهد جدول الفعاليات الذي يقام في 14 منطقة مختلفة، 6 حفلات عالمية، و70 حفل غنائي عربي، و350 عرض مسرحي مختلف.

 

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية، عن تنظيم مباراة كبرى ستجمع بين النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بقيادة ميسي ونجوم من الهلال والنصر، وذلك للمنافسة على لقب كأس موسم الرياض، ومن المقرر إقامة المباراة خلال شهر يناير المقبل 2022.

 

فيما كشف الموقع الرسمي لـ موسم الرياض عن عرض مسرحية محمد هنيدي سلام مربع يوم 1 نوفمبر المقبل، وتضم المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم إلي جانب هنيدي أبرزهم أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، ومن إخراج خالد جلال، ويجسد هنيدي خلال العمل دور مطرب شعبي اسمه سيد الإنسان، بينما تجسد أيتن عامر دور زوجته.

 

 

تم نسخ الرابط