رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفض الإفراج عن نجل شاروخان بكفالة للمرة الثانية بعد القبض عليه في قضية مخدرات

شاروخان وابنه
شاروخان وابنه

رفضت محكمة مومباي للمرة الثانية، الطلب المقدم من قبل محامو آريان نجل الممثل الهندي الشهير شاروخان، للإفراج عن الأول بكفالة مالية، وذلك بعدما تم إلقاء القبض عليه في أوائل الشهر الجاري إثر قضية مخدرات أحدثت جدلًا اسعًا. 

 

وذكرت وسائل إعلام إن آريان والبالغ من العمر 23 عامًا مازال محتجزًا في إحدى السجون، كونه المتهم رقم واحد في القضية، واتهم مكتب مكافحة المخدرات نجل شاروخان، بأنه مستهلك منتظم للممنوعات بموجب قوانين تتعلق بحيازة واستهلاك وبيع مواد مخدرة.

 

وكان أفراد مكتب مكافحة المخدرات قد ألقوا القبض على آريان و7 آخرين، أثناء حضورهم حفلًا فاخرًا على متن سفينة في مومباي في الثاني من أكتوبر الجاري، كان يتم فيه تعاطي المخدرات، ومنذ ذلك الحين، ارتفع عدد المقبوض عليهم إلى 20 شخصا.

 

وقال محامو آريان في المحكمة إنه لم يكن بحوزته مواد مخدرة، ومع ذلك، قال مكتب مكافحة المخدرات إن هناك أدلة قوية من محادثات تطبيق وآتساب لهاتف آريان تشير إلى صلته بعصابة دولية.

 

وكان قد تعاطف عدد كبير من نجوم بوليوود مع نجل شاروخان، وأبدوا مساندتهم لعائلته في تلك المحنة، بالإضافة لاطلاق هاشتاج #WeStandWithSRKK، أي نقف مع شاروخان، والذي احتل تريند تويتر وتفاعل معه عدد كبير من نجوم بوليوود.

 

 

تم نسخ الرابط