رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صلاح أول لاعب عربي في التاريخ ينضم إلى أساطير العالم بمتحف مدام توسو فى لندن

محمد صلاح مع تمثاله
محمد صلاح مع تمثاله

تواجد محمد صلاح في الساعات الماضية، بمتحف مدام توسو الشهير بالعاصمة البريطانية لندن، ليحضر آخر جلسات تحضير تمثال الشمع الذي صُنع من أجله ليكون بجانب تماثيل عظماء العالم في متحف الشمع الشهير. 

 

ويعد هداف ليفربول الإنجليزي، هو أول لاعب عربي في التاريخ يصنع له المتحف تمثالًا خاصًا به، ونشر صلاح عبر حسابه على إنستجرام، عدة صور تجمعه بالتمثال الذي بدا نسخة طبق الأصل منه، وعلق مازحًا : الشخص الذي يرتدي اللون الأبيض لا يجب أن يراقب ما يأكله. 

 

 

 

 

وفي سياق آخر، مازال النجم المصري محمد صلاح يحطم المزيد من الأرقام القياسية، بعدما ساهم في فوز ليفربول يوم الثلاثاء الماضي، أمام أتليتيكو مدريد، ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل أهدافا في 9 مباريات متتالية، اثنين منهما في المباراة نفسها، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة، وختم المباراة أيضا بهدف من ركلة جزاء.

 

كما صلاح صار الهداف التاريخي للنادي في دوري أبطال أوروبا، بعدما تجاوزت أهدافه أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، حيث أصبح عدد أهداف صلاح في المسابقة الأوروبية 31 هدفًا خلال 48 مباراة فقط، بينما سجل جيرارد 30 هدفا في 87 مباراة، مما يجعله يتقدم على جيرارد، باعتباره الهداف التاريخي للنادي في دوري أبطال أوروبا.

 

 

تم نسخ الرابط