رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي : أول هدية لزوجتى كانت فانوس .. وريم مصطفى : هبة رجل الغراب وش الخير

ريم مصطفي ـ كريم
ريم مصطفي ـ كريم فهمي

حل كل من كريم فهمي وريم مصطفى، اليوم، ضيفين على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، على قناة ON، وتحدثا خلال اللقاء عن حياتهما الشخصية وذكرياتهما. 

 

وتحدث كريم في البداية عن أعماله وقال : أقوم بتأليف أعمالى فى الليل، كما أشاهد المسلسلات والأفلام فى الليل فقط، وتابع : في طفولتي كنت أذهب لمشاهدة المسرحيات، وحضرت كل مسرحيات عادل إمام وسمير غانم ومحمد صبحى، وحضرت عرض مسرحية شارع محمد علي مع عائلتي وشقيقى أحمد فهمى، وعن عدم تقديمه أعمال للمسرح قال : عُرض علىّ عمل في المسرح ولكن لم يكن مشجعًا لى، وأشعر أن الموضوع مُرعب، خاصة أنه يحتاج جرأة وتصرف سريع وتلقائية.

 

وتابع : تعرفت على زوجتي داليا عن طريق واحدة صاحبتنا مشتركة وكانت أول جملة لي عندما رأيتها : طب مانتي ليكي صحاب حلوين أهو، وشعرت منذ اللحظة الأولى أن هناك كيمياء بيننا، وأول هدية قدمتها لها كانت فانوس.

 

وقالت ريم مصطفى : مسلسل هبة رجل الغراب أول تجربة تمثيلية لي أمام الكاميرا، وهو بداية أعمالي الكوميدية وكان وشه خير عليّ، وبعد توقيع عقد مشاركتي في العمل كنت أذهب يوميا لمكان التصوير وأُقنع المساعدين أنى أستطيع فعل كل شىء، وتابعت : في معجب بقاله سنتين بيبعتلي رسايل ومش برد عليه، ومش بيزهق رغم إني عمري مارديت عليه، وأول هدية حصلت عليها في حياتي كانت خاتم فضة وأحتفظ به حتى الآن.

 

تم نسخ الرابط