رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا تنضم لأبطال فيلم مربع برمودا مع مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل

مصطفى خاطر ـ روجينا
مصطفى خاطر ـ روجينا ـ عمرو عبدالجليل

بدأ فريق عمل فيلم مربع برمودا، التصوير خلال الفترة الماضية، والفيلم بطولة عمرو عبدالجليل، مصطفى خاطر، ومن تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج شركة The Gate.

 

وعلم خبر أبيض أن روجينا انضمت لقائمة أبطال فيلم مربع برمودا، بعد اعتذار شيرين رضا عن العمل، ومن المقرر أن تبدأ روجينا تصوير مشاهدها في العمل خلال الأيام القادمة.

 

وشاركت شيرين رضا في فعاليات النسخة الحالية من مهرجان الجونة، بفيلم قمر 14، والذي يشاركها بطولته كل من خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوى، خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مى الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، أحمد بدير، ومحمد جمعة، بيومى وبيومي، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، وغيرهم.

 

الجدير بالذكر أن شيرين رضا بدأت منذ أسابيع قليلة تصوير مشاهدها في فيلم تحت تهديد السلاح، الذي يقوم ببطولته كل من حسن الرداد، مي عمر، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، عباس أبو الحسن، جوري بكر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

كما تعاقدت شيرين مؤخرًا على بطولة فيلم بنات رزق، وهو من تأليف كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل، ويشاركها بطولة العمل عدد كبير من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط