رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عادل تنضم لبطلات فيلم بنات رزق مع شيرين رضا وروبى تدخل قائمة المرشحات

غادة عادل - شيرين
غادة عادل - شيرين رضا ـ روبي

بدأت الشركة المنتجة لـ فيلم بنات رزق، خلال الفترة الماضية، التحضير للعمل الذي تقوم ببطولته شيرين رضا، وإخراج مرقس عادل ومن تأليف كريم شيرين، وتواصل الشركة حاليًا ترشيح باقي النجوم المشاركين في البطولة.

 

وعلم خبر أبيض أن غادة عادل انضمت مؤخرًا لأبطال فيلم بنات رزق، مع شيرين رضا، فيما علمنا من مصادر خاصة أن روبى دخلت قائمة المرشحات على بطولة العمل.

 

وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي حول 4 بنات تربطهن صلة قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلفة، ومع تتابع الأحداث تعمل المربية الخاصة بهن على تجميعهن مرة أخرى لكي تقوم بعملية سطو.

 

وتنتظر غادة عادل خلال الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل فني، منها فيلم المحكمة، الذي تشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم كريم عفيفي، نجلاء بدر، غادة عادل، أحمد خالد صالح، مايا السيد، محمد مهران، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، أحمد داش، سليمان عيد، وعارفة عبدالرسول، وآخرين ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

كما تنتظر عرض فيلم قمر 14، في دور العرض الفترة المقبلة، بعدما شارك في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، وتشارك في بطولة الفيلم إلى جانب كل من خالد النبوي، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوى، كل من : خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مى الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، أحمد بدير، ومحمد جمعة، ومحمد علاء جاميكا، وليلى عز العرب.

 

 

تم نسخ الرابط