رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : فيلم بنات رزق كوميدي وليس له علاقة بفيلم ولاد رزق

شيرين رضا
شيرين رضا

تشارك شيرين رضا، في الفترة الحالية، في فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بفيلم قمر 14، الذي تنتظر عرضه في دور السينما الفترة المقبلة، كما تواصل حاليًا تصوير مشاهدها في فيلم تحت تهديد السلاح، وتعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم بنات رزق.

 

وقالت شيرين رضا، في تصريحات لها على هامش مهرجان الجونة : أحداث فيلم بنات رزق تدور في قالب كوميدي وليس كما تردد أن قريب من فيلم ولاد رزق، الذي تم تقديمه الفترة الماضية، الذي دارت أحداثه في قالب من الأكشن والتشويق، والفيلم الجديد من تأليف كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل.

 

وتدور أحداث العمل حول 4 بنات تربطهن قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلفة، ومع تتابع الأحداث تعمل المربية الخاصة بهن على تجميعهن مرة أخرى لكي تقوم بعملية سطو.

 

فيلم قمر 14 بطولة خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوى، خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مى الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، أحمد بدير، ومحمد جمعة، بيومى وبيومي، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، وغيرهم.

 

فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد، مي عمر، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، عباس أبو الحسن، جوري بكر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

 

تم نسخ الرابط