رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبا مبارك : أجسد شخصية امرأة إيزيدية تواجه مشاكل بالعراق في مسلسل بعنوان ليلة السقوط

صبا مبارك
صبا مبارك

شاركت صبا مبارك في فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، التي تستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، وظهرت خلال المهرجان بأكثر من إطلالة متميزة وكان من أكثر النجمات اللاتي لفتن الأنظار على مدار الأيام الماضية، كان آخرها أمس الثلاثاء خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد أميرة الذي ينافس ضمن فعاليات المهرجان.

 

وترتبط صبا خلال الفترة الحالية بأكثر من عمل فني منهم فيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، وقالت صبا مبارك على هامش مشاركتها في المهرجان : أشارك في مسلسل ليلة السقوط، وأجسد خلاله دور امرأة إيزيدية تواجه مشاكل في العراق بسبب أصولها مع الجماعات الإسلامية، وتعيش قصة معاناة وهروب، ومن المقرر عرض العمل قريبًا.

 

وكانت قد انضمت صبا لقائمة أبطال فيلم السرب، خلال الأسابيع القليلة الماضية، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن ويتناول قضية قتل الأقباط المصريين في ليبيا على يد الجماعات التكفيرية، وانتقام الجيش المصري لهم في فبراير عام 2015.

 

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، قصي خولي، شريف منير، دياب، محمد ممدوح، أحمد حاتم، آسر ياسين، صبا مبارك، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، ومجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

وكان من المقرر أن تشارك صبا مبارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل الملك، الذي كانت تجسد من خلاله شخصية الملكة نفرتاري، حبيبة الملك أحمس، الذي كان يجسد شخصيته عمرو يوسف، إلا أن العمل خرج من السباق قبل العرض بأيام قليلة، بسبب الأخطاء التاريخية الكثيرة في العمل.

 

 

تم نسخ الرابط