رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تطورات أزمة فيلم ريش .. قنوات فضائية تقاطع مهرجان الجونة وتوقف تغطية فعالياته بعد الإساءة لسمعة مصر

مشهد من فيلم ريش
مشهد من فيلم ريش

قررت مجموعة من القنوات الفضائية مقاطعة مهرجان الجونة، ووقف تغطية فاعلياته بعد الأزمة التى أحدثها عرض فيلم ريش ضمن فاعليات المهرجان، وإساءته لسمعة مصر.

 

وكان عدد من الفنانين قد انسحبوا بالأمس، خلال عرض الفيلم، ومنهم شريف منير، وأشرف عبدالباقى، والمخرج عمر عبدالعزيز.

 

وقال أشرف عبدالباقي في تصريح  خاص لـ خبر أبيض : بالفعل حضرت فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة، وشاهدت فيلم ريش ولكنه لم يعجبني، والسينما في العموم أذواق وكل شخص حر في نوعية الأعمال التي يريد أن يقدمها.

 

وأضاف : لم أنسحب من المهرجان حسبما رددت بعض الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن كان هذا الموعد المتفق عليه من البداية، كما إني أواصل حاليًا تصوير مسلسلي الجديد أنا وهي، إخراج سامح عبدالعزيز.

 

بينما قال أحمد رزق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : من حق أي شخص أن يناقش أي موضوع، ولكن الفيلم وضعني في مود سئ جدًا، وشعرت بالضيق ولم أستطع استكماله للنهاية، وتركت المهرجان بناءًا على الموعد المتفق عليه وليس بسبب الفيلم، وتابع : رغم أنه أصابني بحالة نفسية سيئة، إلا أنه ليس بالفيلم الذي يهز سمعه مصر.

 

وأضاف المخرج عمر عبدالعزيز للتعليق على انسحابه من العرض، وقال في تصريح خاص : انسحبت من فيلم ريش أثناء عرضه لأنه يسئ لمصر ويظهرها كأنها عشوائيات، وهذه صورة غير حقيقية تتنافى مع يحدث من إنجازات في الوقت الحالي، وتابع : هذا العمل لا يليق أن يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة.

 

 

تم نسخ الرابط