رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقي : انسحبت من فيلم ريش لأني لا أحب هذه النوعية من الأفلام

أشرف عبدالباقي
أشرف عبدالباقي

أقيم أمس الإثنين، العرض الثاني لـ ريش، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة، والذي يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بحضور مخرج العمل عمر الزهيري والمنتجة شاهيناز العقاد، وحضر العرض عدد النجوم، من إلا أن البعض منهم انسحب خلال عرض الفيلم بسبب قصته، وتصويره لمصر بصورة غير حضارية كما كشف شريف منير، والمخرج عمر عبدالعزيز.

 

وقال أشرف عبدالباقي في تصريح  خاص لـ خبر أبيض : بالفعل حضرت اليوم فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة، وشاهدت فيلم ريش ولكنه لم يعجبني، والسينما في العموم أذواق وكل شخص حر في نوعية الأعمال التي يريد أن يقدمها.

 

وأضاف : لم أنسحب من المهرجان حسبما رددت بعض الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن كان هذا الموعد المتفق عليه مع القائمين، كما إني أواصل حاليًا تصوير مسلسلي الجديد أنا وهي، إخراج سامح عبدالعزيز، والذي أجسد من خلاله شخصية دكتور نفسي، وأتمنى أن يحقق نجاح كبير وقت عرضه.

 

وأشار عبدالباقي إلى أنه من المفترض أن يسافر خلال الأسابيع القليلة القادمة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في موسم الرياض لعرض مسرحية شمسية وأربع كراسي، التي حققت نجاح كبير خلال الفترة الماضية، منذ بدء عرضها في عيد الأضحى الماضي.

 

 

تم نسخ الرابط