رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل فيلم عمهم .. 4 شخصيات قدمها محمد إمام في السينما

محمد إمام
محمد إمام

كشف خبر أبيض منذ فترة عن بداية تحضير محمد إمام لفيلم جديد بعنوان عمهم تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

ونشر محمد إمام قبل يومين، صورة له من لوك شخصية فيلمه الجديد وعلق عليها قائلًا : توكلنا على الله عمهم .. انتظروا مفاجآت فيلمي الخامس إن شاء الله.

 

 

وكان آخر أعمال محمد إمام فيلم لص بغداد، الذي عرض عام 2020، من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى، وظهر من خلاله بشخصية يوسف الذي يبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر.

 

وفي عام 2018، قدم فيلم ليلة هنا وسرور، الذي جمعه مع ياسمين صبري، وقدم شخصية رجل نصاب ينتحل شخصية رجل أعمال ويسافر لسرقة بعض التماثيل الأثرية، وكان من تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

 

أما في 2016، حقق محمد إمام نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه فيلم جحيم في الهند، مع عدد كبير من النجوم منهم بيومي فؤاد، حمدي الميرغني وآخرين، وجسد فيه شخصية أدهم صبري، وكان من تأليف محمد عز الدين وإخراج معتز التوني.

 

كما قدم في فيلم كابتن مصر، الذي عرض في عام 2015، شخصية مسجون يلعب كرة قدم، وشاركه البطولة علي ربيع، أحمد فتحي، محمد سلام وآخرين، وكان من تأليف عمر طاهر وإخراج معنز التوني، أما أولى بطولاته السينمائية فجاءت من خلال فيلم البيه رومانسي الذي عرض عام 2009. 

 

 

تم نسخ الرابط