رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاجوال وكلاسيك .. إطلالات مبهرة للنجمات خلال فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة

نجمات اليوم الرابع
نجمات اليوم الرابع

عدد كبير من النجوم والنجمات حرصوا على الظهور بشكل متميز على السجادة الحمراء لفيلم ريش، خلال فعاليات اليوم الرابع من النسخة الخامسة من مهرجان الجونة.

 

وتألقت أروى جودة على الـ ريد كاربت بفستان أزرق أظهر جمالها بشكل كبير، أما بشرى فاختارت اللوك الفرعوني ليكون هو المظهر الذي تطل به خلال فعاليات اليوم الرابع، وداليا البحيري فخرجت عن المألوف واختارت اللوك الكاجوال لتظهر به، فيما اختارت رانيا يوسف بفستان أسود كلاسيكي، يشبه فساتين فترة الستينيات.

 

وأطلت روجينا بفستان بمبي مبهج أظهر جمالها بشكل كبير، لكن لبلبة عبرت بشكل كبير عن روحها الشابة ورقصت أمام الكاميرات على الـ ريد كاربت، واختارت نسرين طافش الأحمر الصارخ ليكون هو لون فستانها خلال فعاليات اليوم.

 

الجدير بالذكر أن الدورة الحالية من مهرجان الجونة تشهد مشاركة عدد كبير من الضيوف من نجوم مصر والعالم، وفى مقدمتهم ليلى علوي، أنوشكا، أشرف عبدالباقي، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، كريم محمود عبدالعزيز، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، منى زكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، شريف منير.

 

 

تم نسخ الرابط