رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو عبدالجليل بديلاً لـ خالد الصاوى في فيلم فيلم تجارى بسبب إصابة قدمه

خالد الصاوي - عمرو
خالد الصاوي - عمرو عبدالجليل

يواصل خالد الصاوي استكمال برنامجه العلاجي لتخطي الوعكة الصحية التي تعرض لها الأسبوع الماضي، بعدما عانى من التهاب في أعصاب قدمه بسبب إصابة خلال تصوير بعض مشاهد الأكشن في فيلم القاهرة مكة، وهو ما جعله يحصل على إجازة من الأعمال الفنية التي يرتبط بها حالياً، منهم فيلم تجاري، الذي تعاقد على بطولته مؤخرًا.

 

وعلم خبر أبيض صناع الفيلم قرروا استبدال الصاوى بـ عمرو عبدالجليل للقيام بطولة الفيلم، خاصة بعدما أخبرهم الصاوي أن فترة علاجه قد تستمر بضعة أسابيع، ومع رغبة صناع الفيلم في بدء التصوير قرروا التعاقد مع عبدالجليل بدلاً من الصاوى.

 

ويقوم ببطولة فيلم تجارى، كل من عمرو عبدالجليل، شيري عادل، حمدى الميرغني، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج محمود كامل وإنتاج عمرو القاضي، ويجسد عمرو عبدالجليل، خلال أحداث الفيلم دور منتج سينمائي بعد ثوره 25 يناير، ويتجه إلى الأفلام التجارية المتماشية مع السوق في هذه الفترة.

 

يذكر أن عمرو عبدالجليل يعرض له حالياً في السينمات فيلم الإنس والنمس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، وشريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

 

 

تم نسخ الرابط