رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد وميرهان حسين يقعان في حب أحمد حاتم في مسلسل أنا وهي

هنا - حاتم - ميرهان
هنا - حاتم - ميرهان

يستكمل أحمد حاتم وهنا الزاهد تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد أنا وهى الأسبوع المقبل، بعد انتهاء فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، وذلك بعد أن شارك في المهرجان بفيلم قمر 14 الذى عُرض ضمن فعالياته الأيام الماضية.

 

وعلم خبر أبيض أن بطل العمل أحمد حاتم يعيش خلال الأحداث في حيرة بين قصة الحب التي نشأت بينه وبين هنا الزاهد بعد تعرفهما على بعضهما عند الطبيب النفسى، وبين حب ميرهان حسين له حيث يعمل عندها في شركتها ولكن هناك حدث سيغير كل شيء خلال الحلقات.

 

مسلسل أنا وهى تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبدالعزيز وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبدالباقى، محمد ثروت، ميرهان حسين، عارفة عبدالرسول، محسن منصور، وتدور أحداثه حول شخصين يعانيان من مرض نفسى ويترددان على عيادة طبيب نفسى يجسده أشرف عبدالباقى، ويتعرفان على بعضهما البعض وتبدأ قصة حب بينهما.

 

واستطاع حاتم وهنا تكوين ثنائية فنية خلال العامين الماضين، إذ قدما فيلم قصة حب في اطار رمانسى، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحًا لافتًا، وبعدها قدما فيلم الغسالة إخراج عصام عبدالحميد العام الماضى في إطار من الفانتازيا والكوميديا، كما اجتمعا في حكاية لو كنت يوم أنساك من مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذى خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

 

 

تم نسخ الرابط