رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ثورة المغاربة ضد مهرجان الجونة بعد تجاهل ريدوان ونعمان بلعياشي أثناء تقديم أغنية جو البنات خلال حفل الافتتاح

ريدوان - محمد رمضان
ريدوان - محمد رمضان - نعمان بلعياشي

كانت مشاركة ريدوان في مهرجان الجونة مفاجأة كبيرة بالنسبة للجمهور العربي، خاصة أنه منتج وموزع ومطرب نجح في الوصول للعالمية، وتعاون في أغانيه مع أهم نجوم العالم أبرزهم جنيفر لوبيز، وآيكون، وشاجي وغيرهم.

 

إلا أن مشاركته لم تُستقبل من الجمهور خاصة المغربي على نحو طيب، حيث وقعت مقدمة الحفل ناردين فرج في خطأ فادح، وذلك لحظة تقديمها للعرض الغنائي لأغنية المهرجان جو البنات، حيث ذكرت اسم محمد رمضان فيما تجاهلت نجمي الأغنية ريدوان ونعمان بلعياشي، وهو ما أثار غضب واسع.

 

حيث عبر الجمهور المغربي عن رفضه للطريقة التي عومل بها أحد أبرز نجومهم، ووصل الرد الفعل إلى قيام زوجة ريدوان ليلى عزيز بتوجيه رسالة إلى جمهوره حيث قالت : الأسطورة الذي يؤمن بالإنسانية ويجعل الحلم حقيقة .. لا يحتاج لأية مقدمة.

 

 

وفي الوقت ذاته تضامن عدد كبير من النقاد والفنانين المغاربة مع ريدوان، وعبر كثير منهم أن تجاهله بهذا الشكل يُضاف إلى سجل تجاهل النجوم المغاربة في مصر، وهو ما دفع بشرى مدير العمليات في مهرجان الجونة إلى توجيه رسالة عبر حسابها على إنستجرام وكتبت : شرف لكل عربي أن يكون ريدوان يمثله كمطرب عربي، فهو قيمة وقامة فنية وعالمية نفتخر بها في العالم كله، وهو إضافة جديد لنجاحات المهرجان، وقد رد ريدوان على رسالة بشرى بإعادة نشرها، وعلق عليها : شكرًا بشرى .. ممتن جدًا.

 

 

تم نسخ الرابط