رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلانه عن أغنيته الجديدة ببتدي من الزيرو .. كيف بدأ عمرو دياب من الزيرو؟

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة ببتدي من الزيرو، تمهيدًا لطرحها خلال الأيام القليلة القادمة، وهي ضمن ألبوم عيشني، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع نادر حمدي، وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس، وتنبأ البعض أن تتحدث هذه الأغنية عن بداية مشوار عمرو دياب.

 

وبمناسبة الأغنية الجديدة، تواصل خبر أبيض مع الملحن الكبير هاني شنودة، الذي بدأ معه الهضبة مشواره الغنائي -من الزيرو-، ليحدثنا عنه وقال في تصريح خاص : عمرو دياب اكتشافي، وجدت في عينيه بريق يؤكد أنه سيصبح نجماً، كنا نحيي حفلاً في بور سعيد، وعندما صعدت لغرفتي بالفندق، وجدت شخص لا أعرفه يطرق الباب، قلت له : خير، قال : أنا عايز أبقى مطرب، استمعت لصوته وأعجبت به، ولكن كانت مشكلته أنه يتحدث باللكنة البورسعيدية ويقيم في بورسعيد، ونظر لي وصمت.

 

وتابع : اعتقدت أنها المرة الأخيرة التي سأراه بها، وفي الصباح وجدته يقف بين أفراد الفرقة وقال : مش قولت لي مشكلتي إني قاعد في بورسعيد أنا خلاص نازل معاكوا مصر، وهذا الإصرار هو سر نجاحه.

 

وأضاف : كان هناك صحفيًا يتتبعه دائمًا لينتقده، وكان يتحدث عن أنه بدين ويأكل كثيرًا، وهاتفني دياب وقتها وقال لي : أنه قرر الذهاب للعب كرة القدم لكي يصبح لائقًا من الناحية البدنية، وقد داوم على الرياضة وهو ما ميزه حتى الآن.

 

 

تم نسخ الرابط