رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفضي والأسود والألوان .. إطلالات النجمات على السجادة الحمراء خلال فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة

إطلالات النجمات في
إطلالات النجمات في ثالث أيام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة

تتواصل، اليوم السبت، فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، التي تستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب والعالميين، وأقيمت اليوم ندوة تكريم الراحل محمد الصغير، والتي حرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة بها، بجانب حضور عدد من العروض المشاركة في المسابقات المختلفة بالمهرجان.

 

وشهد ثالث أيام المهرجان حضور عدد من النجمات اللاتي كان لهن ظهور متميز، ومن أبرز الفنانات اللاتي وقفن على الريد كاربت اليوم خلال العرض الخاص لفيلم كباتن الزعتري، التونسية هند صبري التي أطلت بالأسود، كما ارتدت ليلى علوي فستان أسود بسيط بأكمام شفافة، بينما ارتدت هالة صدقي فستان أسود، وهو نفس اللون الذي أطلت به أروى جودة، ولفتت صبا مبارك الأنظار على الريد كاربت ببدلة زرقاء أنيقة.

 

أيضًا أطلت هنا شيحة بفستان سيلفر مفتوح كشف عن ساقها، ولفتت منى زكي الأنظار بفستان قصير، أما نسرين طافش فارتدت فستان أنيق مطعم بالفصوص، بينما ارتدت زينب غريب فستان بسيط، وباللون الأحمر أطلت كلاً من روجينا وبسنت شوقي، وظهرت رانيا يوسف بفستان مليء بالورد كشف عن كتفيها.

 

كذلك حرصت دينا الشربيني على الظهور بإطلالة مثيرة، أما درة ارتدت فستان روز لامع، وأطلت بشرى بفستان زيني كشف عن ذراعيها، أما داليا البحيري ارتدت فستان قصير، واختارت مايان السيد إطلالة بسيطة بفستان رمادي. 

 

وتشهد دورة هذا العام من مهرجان الجونة عرض 80 فيلم من أحدث الأفلام العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية، وتدور أحداث الأفلام المعروضة حول أبرز القضايا التى يعانى منها العالم، وفى مقدمتها الهجرة واللاجئين.

 

 

تم نسخ الرابط