رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن رمزي : كنت أخاف من الوسط الفني وأهديت أغنية قولولي لروح والدي ووالدتي بعد موقف حرك مشاعري

محمد حسن رمزي ونهاد
محمد حسن رمزي ونهاد رمزي - حسن رمزي

طرح المطرب حسن رمزي، نجل المنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزى والمنتجة نهاد رمزي، أحدث أغنياته قولولي، وهي الأغنية السادسة له في مشواره الفني، بعد كل من : لازم، وداني، يا ويلك، وقف بينا الزمان، وسيرتك، وتختلف هذه الأغنية عن أعماله السابقة خاصة أنه أهداها لروح والده الراحل.

 

وتواصل خبر أبيض مع حسن رمزي وقال في تصريح خاص : ليس هناك سبباً محدداً لإقدامي على عمل هذه الأغنية، ولكن كل ما في الأمر أني شاهدت موقفاً أسرياً تأثرت به، وجدت نفسي بدون تفكير أبدأ في كتابة الكلمات، وفي نفس اليوم دخلت الاستوديو وبدأت بالفعل في توزيع الأغنية وتلحينها.

 

وعن سبب عدم دخوله مجال التمثيل رغم أنه ينتمي لعائلة فنية قال : لم أدخل مجال التمثيل لأني كنت أخاف من الوسط الفني ووجدت الموسيقى تجذبني بشكل أكبر، وعندما كنت بعمر صغير كانت فكرة التمثيل تراودني كثيرًا، ولكن والدي رحمة الله عليه نصحني بأن أنتظر وحين أصل لهذا العمر لو وجدت نفسي مازلت أود التمثيل علي أن أخوض التجربة، ولكني وجدت نفسي أبتعد بالفعل عن الفكرة وأنجذب للموسيقى أكثر، وهنا علمت وجهة نظره وعرفت أنه كان على حق.

 

وأنهى حديثه قائلاً : لم يكن موعد طرح الأغنية مرتبطاً بأي شيء، ولكن إحساسي هو ما حركني، وعندما شاهدت هذا الموقف وجدت نفسي أتحرك تلقائياً لعمل الأغنية.

 

 

تم نسخ الرابط