رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني يحيي حفل كامل العدد في مركز المنارة : شكرًا على حبكم وعددكم اللي محصلش

تامر حسني من الحفل
تامر حسني من الحفل

أحيا تامر حسنى، مساء أمس الخميس، حفل غنائي بمركز المنارة بالتجمع الخامس، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، قدم من خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة بجانب أغانى ألبومه الأخير خليك فولاذى، وتفاعل معه الحضور طوال مدة الحفل.

 

ونشر تامر عدة صور له من الحفل، منذ قليل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً : مليون شكراً لأعظم جماهير في الدنيا اللي شرفوني امبارح في حفلتي بالمنارة، شكراً على حبكم وعلى عددكم اللي محصلش قبل كدا وشكرًا على رقيكم ونظامكم ربنا يخليكوا ليا، وبجد أنا فخور بيكم، وفعلاً من أجمل حفلات عمري بل أجمل حفلات عمري.

 

وأظهرت الصور التي تم التقاطها من الجو الأعداد الغفيرة التي تواجدت بالحفل، الذي يعد الأكبر والأضخم في مركز المنارة، منذ فترات طويلة.

 

وكانت آخر حفلات تامر حسني بكلية تجارة جامعة الإسكندرية، 26 سبتمبر الماضي، وعلق على نجاحه قائلاً : معنديش كلام أوصف فرحتي بجمهور وشباب كلية تجارة جامعة الإسكندرية واللي عملوه معايا من حب واستقبال وطاقة استثنائية، ربنا يخليكوا ليا وأشوفكم دايمًا ناجحين، حقيقي فرحتوني بيكم النهاردة بشكل مش طبيعي وفعلاً من أجمل حفلات حياتي ومليون مبروك لتخرجكم وبالتوفيق يارب في كل حياتكم. 

 

 

تم نسخ الرابط