رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. حضور مميز للـ couples على الريد كاربت في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

أبرز الـ couples
أبرز الـ couples في النسخة الخامسة من مهرجان الجونة

أقيم أمس الخميس، فعاليات حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة، والتي حضرها عدد كبير من النجوم وصناع السينما في مصر وحول العالم.

 

وكما كان لكبار النجوم حضور بارز على السجادة الحمراء، فقد لفت الـ couples الأنظار بشدة، وحرص كل نجم على اصطحاب نصفه الآخر لحضور فعاليات حفل افتتاح، فكما اعتاد آسر ياسين خلال الدورات الماضية بالتواجد برفقة زوجته كنزي عبدالله، فقد اصطحبها هذه النسخة أيضًا ولفت ظهورهما أنظار الجمهور.

 

كما كان لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ظهور بارز برفقة زوجته روجنيا، حيث لاقى ظهورهما الراقي، تفاعل الجمهور على السوشيال ميديا.

 

وكعادتهما، أشاع أحمد داوود وزوجته علا رشدي حالة من البهجة على السجادة الحمراء للمهرجان، حيث حرص الثنائي طيلة الأعوام الماضية على التواجل في مهرجان الجونة.

 

أما داليا البحيري فقد حضرت هذه الدورة برفقة زوجها رجل الأعمال حسن سامي، كذلك حقق ظهور محمد فراج وزوجته بسنت شوقي رد فعل واسع، خاصة أنهما ظهرا في النسخة الماضية لأول مرة كـ couple رسمي.

 

وكان من أبرز الـ couples أيضًا : وباسل خياط وزوجته، وبشرى وخطيبها، وجومانا مراد وزوجها، وخالد سليم وزوجته، وعمر الشناوي وزوجته.

 

 

تم نسخ الرابط