رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. الألبوم الكامل لنجمات الريد كاربت في النسخة الخامسة من مهرجان الجونة 2021

نسرين - دينا - هند
نسرين - دينا - هند - منى - منة - رانيا

انتهت منذ قليل فعاليات حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة، وشهدت الـ ريد كاربت للمهرجان، منافسة شديدة بين النجمات خاصة في إطلالاتهن، والـ لوك الذي ظهرن به.

 

ونجحت نجمات في أن يظهرن بشكل لافت تمامًا، فيما فشلت أخريات في اختيار الإطلالة اللائقة بهن، وهو ما أثار تفاعل المتابعين على الـ سوشيال ميديا.

 

وكان أبرز حاضرات هذه الدورة : يسرا، ريهام حجاج، منى زكي، منة شلبي، هند صبري، دينا الشربيني، رانيا يوسف، أسماء جلال، إلهام شاهين، أروى جودة، بسمة، تارا عماد، درة، داليا البحيري، ريهام عبدالغفور، سمية الخشاب، شيرين رضا، صبا مبارك، لبلبة، لجين عمران، ليلى علوي، مايا دياب، مايان السيد، مي سليم.

 

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وينقسم المهرجان إلى 3 مسابقات رسمية : مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، إلى جانب البرنامج الرسمي خارج المسابقة.

 

وتشهد دورة هذا العام عرض 80 فيلمًا من أحدث الأفلام العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية، وتدور أحداث الأفلام المعروضة حول أبرز القضايا التى يعانى منها العالم، وفى مقدمتها الهجرة واللاجئين.

 

 

تم نسخ الرابط