رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في يوم فرح قفشة .. محمد رمضان يتلقى القاضية في افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة

خبر ابيض

بالتزامن مع إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة في نسخته الخامسة، اختار نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر هذا اليوم تحديدًا، موعدًا لحفل زفافه، الذي حضره عدد كبير من نجوم الكرة.

 

غير أن سيرة نجم القاضية ممكن كانت حاضرة خلال حفل افتتاح الجونة، ولكن هذه المرة كانت من خلال القاضية التي تلقاها محمد رمضان، بعد تقديمه أغنية الافتتاح، والتي حملت اسم جو البنات، حيث تعرض رمضان لموقف محرج للغاية، وذلك حين استعد لإلقاء كلمة بعد انتهائه من استعراضه، وبمجرد بدءه في توجيه الحديث إلى المهندس سميح ساويرس، تم قطع الصوت، وعم الظلام على مسرح الحفل، إيذانًا بانتهاء الليلة الساهرة، وخرج الجميع من القاعة.

 

ويبدو أن القائمين على إخراج المهرجان فنيًا، قرروا إنهاء الاحتفالية بعد أغنية رمضان مباشرة، دون الالتفات إلى محاولة الأخير استراق كلمات يلقيها على الجمهور، وذلك على غير ما هو متفق عليه.

 

وكانت إدارة النسخة الخامسة من الجونة قد قررت منح جائزة الإنجاز الإبداعي إلى أحمد السقا، عن مجمل أعماله التي قدمها خلال مشواره الفني، واستطاع السقا أن يحقق أرقامًا كبيرة في شباك الإيرادات، كما نجح في تغير شكل الأكشن في مصر، وهو ما جعله جديرًا بنيل الجائزة.

 

 

تم نسخ الرابط