رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على رأسهم سمير غانم ودلال عبدالعزيز ويوسف شعبان والعلايلي ووحيد حامد .. مهرجان الجونة يكرم الراحلين

عزت - سمير - دلال
عزت - سمير - دلال - يوسف - وحيد

انتهت منذ قليل فعاليات حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة، والذي حضره عدد كبير من أهم النجوم من مصر والوطن العربي ومنهم يسرا، إلهام شاهين، هند صبري، منة شلبي، لبلبة، سمية الخشاب، نادين نجيم، داوود حسين، شريف منير، أسر ياسين، وآخرين.

 

وحرص القائمون على النسخة الخامسة من المهرجان تكريم الراحلين عن عالمنا خلال العام الجاري، والذين قدموا العديد من الأعمال الفنية المهمة وكان على رأسهم الكاتب الكبير وحيد حامد الذي قدم أهم الأفلام في السينما المصرية ومنها الراقصة والسياسي، المنسي، الإرهاب والكباب، النوم في العسل، إحكي ياشهرزاد وغيرها من الأعمال.

 

أيضًا تم تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز اللذان رحلا عن عالمنا هذا العام بعد صراع مع كورونا، وتسبب رحيلهم المفاجئ في صدمة كبيرة للجمهور في مصر والوطن العربي.

 

كما تم تكريم عزت العلايلي الذي قدم خلال تاريخه أكثر من 200 عمل فني، ويوسف شعبان الذي رحل في شهر نوفمبر الماضي أثناء تصوير آخر أعماله مسلسل ملوك الجدعنة، وكان يتفاعل معه الجمهور في كل مشهد يظهر فيه، ونفس الحال بالنسبة لـ هادي الجيار الذي توفي أيضًا هذا العام، وكانت آخر أعماله مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.

 

كذلك حرص القائمون على تكريم أهم صناع السينما وكان منهم أهم مدير تصوير في مصر والوطن العربي رمسيس مرزوق الذي شارك في العديد من الأعمال منهم الريس عمرحرب، حين ميسرة، هي فوضى وغيرها الكثير.

 

وتم تكريم المخرج حاتم علي الذي قدم أهم الأعمال الدرامية منهم أهو ده اللي صار، كأنه إمبارح، حجر جهنم، الملك فاروق والكثير من الأعمال، والكاتب والسيناريست مصطفي محرم الذي قدم 106 عمل فني، وفيصل ندا وكوثر هيكل والعديد من أهم صناع السينما.

 

 

تم نسخ الرابط