رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داوود حسين : سمير غانم فنان لن يتكرر وكنت أتمنى العمل معه

خبر ابيض

أقيمت بالأمس فعاليات حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من النجوم منهم يسرا، شيرين رضا، داوود حسين، شريف منير، سميرة سعيد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، منى ذكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، وآخرين من أهم النجوم في الوطن العربي.

 

وكان على رأس الحضور داوود حسين والذي قال : سعيد جداً بالمشاركة لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي، خاصة أنه أصبح من أهم المهرجانات السينمائية في الفترة الحالية.

 

وأضاف : أفتقد كثيرًا الفنان سمير غانم وأعتقد أنه لن يتكرر مرة أخرى، وكنت أتمنى العمل معه سواء في السينما أو المسرح، وأتمنى من الله أن يسكنه فسيح جناته.

 

وشهدت النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تكريم أحمد السقا بجائزة إنجاز العمر، عن مجمل أعماله الفنية على مدار تاريخه الفني، وكان قد حصل على هذه الجائزة خلال الدورات الأربع الماضية كل من عادل إمام، سيلفستر ستالون، محمد هنيدي، خالد الصاوي.

 

ويرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة المنتج روب ألين، الرئيس التنفيذي لشركة مارجيت هاوس فيلمز، بعضوية كل من منة شلبي، وسارة هوش المؤسس والمدير التنفيذي لمهرجان جواناخواتو السينمائي الدولي في المكسيك، المخرج والمنتج اللبناني جورج هاشم، المخرج الهندي كبير خان.

 

وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة المخرج والمنتج تامر عشري، مبرمجة الأفلام أليس خروبي، الممثلة المغربية نادية كوندا، الناقدة الإيطالية إي نينا روث، وترأس اللجنة المخرجة كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط