رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : فيلم قمر 14 بيتكلم عن مصايب الحب وبقالي 7 شهور بصور تحت تهديد السلاح

شيرين رضا
شيرين رضا

انطلقت منذ قليل، فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وتوافد ضيوف المهرجان على السجادة الحمراء، وكان في مقدمتهم شيرين رضا، التي حرصت على الحضور خاصة أنها تشارك هذا العام بفيلم قمر 14.

 

وقالت شيرين رضا : سعيدة بمشاركتي في مهرجان الجونة هذا العام، خاصة أنني أشارك لأول مرة بفيلم قمر 14 في الفعاليات، وهو عمل مهم بيتكلم عن الحب، والمصايب اللي بتحصل في الحب، وتابعت : بقالي 7 شهور بصور فيلمي الجديد تحت تهديد السلاح. 

 

ويضم المهرجان 3 مسابقات رسمية، الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، إلى جانب البرنامج الرسمي خارج المسابقة.

 

وتشهد دورة هذا العام عرض 80 فيلماً من أحدث الأفلام العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية، وتدور أحداث الأفلام المعروضة حول أبرز القضايا التى يعانى منها العالم، وفى مقدمتها الهجرة واللاجئين.

 

فيلم قمر 14 بطولة خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوى، خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مى الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، أحمد بدير، ومحمد جمعة، بيومى وبيومى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط