رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أول الحضور على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي في النسخة الخامسة

نجوم افتتاح المهرجان
نجوم افتتاح المهرجان

بدأت منذ قليل، فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي تقام في الفترة ما بين 14 إلى 22 أكتوبر الجاري، وتوافد عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء في الدقائق الأولى من الافتتاح. 

 

وكان في مقدمة الحضور رجل الأعمال نجيب ساويرس وشقيقه المهندس سميح ساويرس، بشرى، نسرين طافش، ناردين فرج، دانا حمدان، أروى جودة، خالد منصور، وشادي الفونس، ولجين عمران.

 

وتستضيف تلك الدورة من مهرجان الجونة السينمائي عدد كبير من الضيوف من نجوم مصر والعالم، وفى مقدمتهم ليلى علوي، أشرف عبدالباقي، كريم محمود عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، مني ذكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، شريف منير.

 

ومن النجوم العرب يستضيف المهرجان : نادين نجيم، مايا دياب، مكسيم خليل، نيكولا معوض، جمال سليمان، جومانا مراد، نسرين طافش، سهير بن عمارة، منذر رياحنة، وعدد كبير آخر من النجوم.

 

فيما قررت إدارة المهرجان في دورته الخامسة، منح تكريم إنجاز العمر للنجم أحمد السقا، وذلك عن مجمل أعماله ونجاحاته التي امتدت على مدار سنين طويلة. 

 

 

تم نسخ الرابط