رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. فيلم المحكمة يتناول قضية شهيد الشهامة من خلال أحمد داش ويطالب بتعديل قانون العقوبات الخاص بالأطفال

أحمد داش - محمود
أحمد داش - محمود البنا

كان خبر أبيض أول من أعلن عن بداية التحضير لفيلم المحكمة، تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم كريم عفيفي، غادة عادل وآخرين.

 

وعلم خبر أبيض أن المؤلف أحمد عبدالله سوف يتناول من خلال أحداث فيلم المحكمة قضية شهيد الشهامة التي شغلت الرأي العام مؤخرًا، والتي راح ضحيتها شاب يدعي محمود محمد البنا، الذي رفض تعرض إحدى الفتيات للضرب في الشارع بمحافظة المنوفية، ويطالب صناع العمل خلال الأحداث بتعديل قانون العقوبات الخاص بالأطفال.

 

ويقدم أحمد داش خلال الأحداث شخصية شاب متهم في إغتصاب إحدى الفتيات، ويتعرض للمحاكمة بسبب هذه التهمة، لكنه في الوقت نفسه لم يبلغ السن القانونية التي تستوجب معاقبته بالإعدام شنقًا.

 

فيلم المحكمة بطولة فتحي عبدالوهاب، كريم عفيفي، جميلة عوض، نجلاء بدر، سلوى عثمان، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مايان السيد، غادة عادل، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

جدير بالذكر أن أحمد داش شارك في موسم رمضان 2021 بمسلسل نسل الأغراب، الذي قام ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة، ولكنه تعرض لموجه كبيرة من الانتقادات نظرًا لطريقة أدائه للشخصية الصعيدية التي قدمها في الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط